Sunday, June 14, 2015

شركة Genesis Mining توفر عقود لتعدين بيتكوين لمدى الحياة


ة genesis-mining.


شركة Genesis Mining توفر عقود لتعدين بيتكوين لمدى الحياة

اصبحت شركة Genesis Mining اول شركة في العالم توفر عقود لتعدين بيتكوين والالتكوين لمدى الحياة وكانت بداية هذا الشهر هي الانطلاقة الفعلية لهاته العروض الحصرية.
الشركة ذهبت بعيدا واقدمت على تحدي كل الشركات المنافسة في مجال التعدين السحابي. ماركو سترينج الرئيس التنفيذي للشركة  صرح:
شكرا لشركائنا من مصنعي اجهزة التعدين التي مكنتنا من تخفيض اسعار العقود بشكل منافس لباقي الشركات.
مع شركة Genesis Mining اصبح بامكان العميل ان يشترك في احد عقود الهاشينج لبيتكوين واهم العملات الرقمية بأسعار جد مغرية تبدأ من 9.99 دولار ل 10 GH/s والعقد سيكون مدى الحياة.
وحسب تصريحات ماركو سترينج ان فريق العمل في الشركة يعمل جاهدا لمواكبة التطور الذي يعرفه المجال حيث تم عقد شراكات مع اكبر الشركات المزودة  لاجهزة الهاشينج الممتازة اضافة الى الاهتمام بواجهة الموقع لجعلها اكثر عملية وجذابة مع الحفاظ على البساطة بحيث ان العميل لايلزمه اكثر من خمس دقائق ليتعرف على جميع خصائص الواجهة وطريقة عملها.
اصبحت الان عقود التعدين مع شركة Genesis Mining لمدى الحياة بمعنى انك بمجرد الاشتراك في احد العقود المتوفرة في الموقع ستصبح مالكا لحصة من قوة الهاشينج في اجهزة الشركة التي ستقوم بالتعدين لصالحك مدى الحياة وكلما قمت برفع معدل الهاشينج في اشتراكك تصبح ارباحك اليومية اكبر.

معلومات تقنية عن واجهة الموقع

           رابط التسجيل في الموقع :  من هنا 

كيف يمكنني تعدين مختلف العملات في نفس الوقت؟

Genesis Mining تمكن العملاء من تعدين مختلف العملات الرقمية في نفس الوقت. حيث بامكانك اختيار العملات التي تريد تعدينها وتقوم بتخصيص قوة الهاشينج بناءا على ذلك.
طريقة تخصيص قوة الهاشينج مع شركة genesis-mining.
طريقة تخصيص قوة الهاشينج مع شركة genesis-mining.
عند اشتراكك يكون الهاشينج مخصص بشكل تلقائي, وهذا يعني انك ستتوصل ارباحك بعملة بيتكوين فقط. لكن لو كنت مهتم بتعدين مختلف العملات يمكنك ذلك بسهولة. في واجهة المشتركين تذهب الى  “Mining Allocation” وتقوم بتخصيص نسبة لكل عملة تفضلها بعد ذلك تضغط على “save”.

كيف اقوم بضبط محفظتي لتستقبل ارباحي؟

في قائمة “My Account” قم باختيار “Wallets” حيث سيظهر لك مكان وضع العنوان لكل عملة رقمية . لكن يجب ان تكون لديك مسبقا محافظ للعملات الرقمية التي اخترتها او يمكنك فتحها حيث توجد مواقع متخصصة في ذلك.
طريقة وضع عناوين العملات الرقمية لاستقبال الارباح مع شركة genesis-mining.
طريقة وضع عناوين العملات الرقمية لاستقبال الارباح مع شركة genesis-mining.

متى سأتوصل بارباحي؟

Genesis Mining تقوم بالدفع بشكل يومي لمجموع العملات التي تم تعدينها.
بعد شرائك لاحد عقود الشركة ستبدأ الاجهزة مباشرة في التعدين لصالحك ومع نهاية كل يوم تعدين تقوم الشركة بعمل مراجعات للتأكد من ان كل شيء صحيح بعد ذلك ستتوصل مباشرة بارباحك وهذا بشكل يومي. لذلك يجب التأكد جيدا من عنوان المحفظة لكل عملة لكي تتوصل بالمدفوعات.
اذا كنت مشترك جديد مع الشركة ربما ستنتظر يوم او يومين لكي تتوصل باول الدفعات. اذا لم تتوصل باي شيء بعد 48 ساعة يمكنك
الاتصال بالدعم الفني contact@genesis-mining.com  وسيكون معك في الحين.
كما يمكنك التحقق من المدفوعات بالضغط على “Transactions” الموجودة في القائمة.